مواقع التواصل تضج بشاب مع " 4 فاتنات انتقاماً من طليقته"

شاب مع 4 فاتنات في الكويت

25.06.2016 | 09:05

أثارت صورة شاب مع أربع فتيات التكهنات حول زواجه الغريب من أربع فاتنات دفعةً واحدة, والتساؤل عن السبب هل هو انتقام من طليقته؟ ليتضح لاحقاً أن واحدة منهن هي زوجته والباقي صديقاتها والصورة عائدة لدعاية لمستلزمات الأعراس .

وأظهر فيديو نشر عبر موقع "يوتيوب" للتواصل الاجتماعي الشاب مع العروس الحقيقية، بينما باقي الفتيات مشاركات في معرض لمستلزمات الأعراس شارك فيه الزوجان أيضاً كعارضين.

 

وتناقلت شبكات إخبارية قصة نسبت لصحيفة "الرأي" الكويتية أن "الشاب مرّ بتجربة زواج فاشلة انتهت بالانفصال بعد بضعة أشهر، فتزوج أربع فتيات في ليلة واحدة متحدياً طليقته التي عيرته بأنه لن يجد من تقبل به زوجاً، وإنه لا يستطيع الزواج من امرأة غيرها، تحداها ورد عليها بالقول سأتزوج 4 فتيات في ليلة واحدة وبالفعل تم زواجه من 4 بمبلغ 500 ألف درهم كمهر لزوجاته، و100 ألف درهم لقضاء شهر العسل معهن".

 

ونشرت الزوجة التي تطلق على نفسها اسم د. خلود في حساب غير موثق على انستغرام، صورة زفاف معلقة عليها بأنها متزوجة من الشاب ويدعى أمين الغباشي، منذ الأول من نيسان 2016، وأن كل القصة عبارة عن دعاية لتصاميم مستلزمات الأعراس، كما أن باقي الفتيات عارضات.

 

وأشارت خلود إلى أن زوجها " أردني نشمي وأنا كويتية وأفتخر وتزوجنا عن قصة حب دامت 3 سنوات".

 

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved